Thursday 18 June 2015

علاج الادمان على المخدرات: قابلة للحياة نهج العلاج

هناك العديد من المنهجيات المتعلقة علاج ادمان المخدرات. يتم التعامل مع عدد قليل من المرضى مع وصفة طبية، والبعض قد تتطلب إزالة السموم. الشيء الأكثر أهمية خلال اختيار العلاج لإدمان المخدرات هو الاعتراف المحرك الرئيسي للإدمان. هناك عدد قليل من المدمنين قد تكون تواجه الإدمان المختلفة، مخرج النفسية والأمراض الجسدية أيضا. عند معرفة أسباب الإدمان، وتصور المخدرات خدمة علاج لقتل أو السيطرة على المحرك الرئيسي للإدمان. الشيء الحاسم التالي السيطرة على إجراء العلاج هو درجة ومستوى إكراه في المريض. إنه يساعد على اختيار الذي منهجية المعالجة سوف تكون مناسبة لالمنافق.

يجب أن نتحقق كيف أن كل جزء من مساعديه علاج الادمان في التخلص من الإكراه.

العلاج السلوكي

ويستخدم العلاج السلوكي للانتصاف من حالة ذهنية والممارسات المحددة مع الدواء إكراه. هناك منهجيات عديدة من العلاج السلوكي.

1.  متعددة الأبعاد العلاج الأسري - وهي تحاول معالجة هذه المسألة من هذه العادة من خلال تعزيز عمل الأسرة العام.

2.  الفكرية - العلاج السلوكي - ويساعد فهم في الاعتراف، والتهرب والتكيف مع الظروف التي حملت إدمان الأدوية.

3.  العلاج التحفيزي - والمسوحات توافر المدمنين للعلاج والعروض تشجيع ردود الفعل لحث المدمنين على التخلص من الإدمان.


المخدرات

انسحاب - تستخدم الأدوية للسيطرة على مظاهر الانسحاب. كل شخص مدمن يتحمله مظاهر الانسحاب في أعقاب حرمانهم من الأدوية. وسط إزالة السموم، وتحتاج مدمني أن أغتنم بعد الامتناع التام من الأدوية، والتي يمكن أن تؤدي إلى آثار جانبية الانسحاب.

وتستخدم الأدوية بالإضافة إلى ذلك لمعالجة القضايا البدنية والعقلية الأخرى المرتبطة التثبيت - العلاج. بالإضافة إلى أنها تساعد في استعادة قدرة المخ على الحصول على مدمن خالية من إدمانه. وتستخدم المخدرات للحد من الرغبة في الأدوية وتجنب مشاهد الارتداد. هناك حلول يمكن الوصول إليها للعلاج من بعض العقاقير المسببة للإدمان، على سبيل المثال، المورفين والهيروين والتبغ أو النيكوتين.

علاج خاصة

وتستخدم مشاريع خاصة بالإضافة لعدد قليل من المدمنين. هذه المشاريع، على سبيل المثال، مجموعة التصالحية تسمح للمريض أن يعيش في بيئة، حيث أنه من الممكن أن يوفر مفيدة جدا في التغلب على قضايا الإدمان. لمعظم المرضى جزء مع تاريخ طويل من الإدمان على الأدوية واستعصى لهذه المشاريع.

لمزيد من المعلومات حول علاج الادمان فى مصر زيارة ويمكنك أيضا مشاهدة الفيديو لدينا على علاج الإدمان على المخدرات

No comments:

Post a Comment